elrantissi

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

كيف تبدأ عملًا تجاريًا خاصًا بالتيشرتات عبر الإنترنت

 

كيف تبدأ وتطور عملًا تجاريًا خاصًا بطباعة التيشرتات عبر الإنترنت👕؟

بالتأكيد سمعت كثيراً عن تجاره الطباعة علي التيشرتات ولاحظت التسويق الذي يقوم به اغلب المؤثرين influncers لمتاجر خاصه بهم لبيع التيشرتات

لماذا يدخل اغلبهم لهذا المجال اهو سهوله الموضوع ام ارتفاع الأرباح ؟

تعد صناعة التيشرتات العالمية سوقًا يدخله المنافسون يومياًولكنها لا تزال على استعداد للنمو خلال السنوات القليلة القادمة ، نشرت بعض الدراسات توقعات ان يصل حجم تجارة الطباعة حسب اطلب على التيشرتات الى ١٠ بليون دولار امريكي بنهايه عام ٢٠٢٥

إذا كنت تقرأ هذه المقالة فإننا نراهن على أنك ترغب بحصة من هذا السوق, ومع الانتشار السريع للتجارة الإلكترونية فإن التوقعات المستقبلية لسوق طباعه التيشرتات حسب الطلب عبر الإنترنت إيجابية. ولكن هذا أيضًا يعني انه ستكون تنافسية للمغامرة بدخولها.

وللحديث عن الدخول او زياده المبيعات في هذا المجال نقدم  لك أفضل استراتيجيات التسويق المختصة وأساليب البيع للتسويق عبر الانترنت.

فيما يلي خمس خطوات تساهم بعد توفيق الله بنجاح عملك الخاص بتجارة التيشرتات عبر الانترنت 👕

  1. استكشف المكان المناسب لعملك التجاري الخاص بالقمصان عبر الإنترنت:

أكدنا أن العمل التجاري الخاص بالقمصان عبر الإنترنت يعد سوقًا تنافسيًا لدخوله, ولهذا السبب فإن إيجاد مكان مناسب لمتجرك سيكون مهمًا بالنسبة لك ليس فقط لتتميز ولكن لتستمر. فأنت لا تريد لمتجرك أن يكون مثله مثل متاجر القمصان الأخرى عبر الإنترنت.

ولكن قبل المتابعة فمن المهم أن تنتبه لكل المخاطر المحتملة قبل تحديد ما تريد بيعه. فمن المحتمل أن تؤثر التهديدات المستقبلية مثل صرعات الموضة أو حصة السوق الصغيرة على عملياتك التجارية وربحيتك. لذا خطط لخطواتك بعناية للحد من أي مخاطر محتملة.

إذا بنيت متجرَ قمصان متفرد بشكل ملحوظ عبر الإنترنت, فستكون لديك فرصًا أكبر للنجاح. أثناء إيجاد مكانك المناسب سيتعين عليك تكريس الكثير من وقتك لإجراء بحث شامل عن التالي:

  • تقييم بيئتك الداخلية والخارجية

كبداية ستحتاج إلى إجراء بعض التقييمات لبيئتك الداخلية والخارجية, فقد يؤدي فهم هذين العاملين إلى ولادة العديد من أفكار المنتجات التي قد تصبح مكانك المناسب.

عند هذه النقطة, أجب على القوائم المرجعية التالية بأمانة تامة. كل ما عليك هو كتابة إجاباتك وإذا ألهمتك بمكان مناسب فتأكد من كتابته أيضًا:

  • الاهتمامات أو المشاعر: اتباعك لقلبك قد يقودك إلى أفضل عمل تجاري خاص ببيع القمصان عبر الإنترنت. ماذا تحب أن تفعل؟ فأي نوع من الأعمال التجارية يجب أن ينطلق من اهتماماتك ومشاعرك. هل تحب الرياضة أم الأفلام أم الأزياء, إلخ..؟

 

  • الخبرة أو التجربة: ما هي مهاراتك؟ ماذا تجيد؟ هل ترسم أو تؤدي بعض الفنون التصويرية؟ فلماذا لا تصمم قمصانك الخاصة؟

على سبيل المثال, كان لدى مؤسسي Primadonna خبرة واسعة في صناعة الأزياء والموضة قبل أن يقرروا إطلاق متجرهم لبيع الملابس عبر الإنترنت, مع التركيز على مكانهم المناسب في مجال ملابس النساء.

 

  • متطلبات السوق واحتياجات المستهلكين: حدد ما يبحث عنه المتسوقون عبر الإنترنت أو ما هم شغوفون به. تعرف على تصاميم القمصان الرائجة. هل يبحثون عن التجديد أم عن القمصان ذات العبارات؟

من خلال إجراء بحث بسيط على جوجل عن تصميمات القمصان الرائجة, ستجد بالفعل القمصان الأكثر جدوى لبيعها عبر الإنترنت. وبدلًا من ذلك, يمكنك أيضًا إجراء بحث بالكلمات الرئيسية لتحديد مصطلحات البحث التي يُدرجها الناس عند البحث عن قمصان على الإنترنت.

 

وبدلًا من ذلك يمكنك أيضًا استخدام خدمة Google Trends جوجل تريندز المعروفة باسم إحصائيات جوجل أو مؤشرات جوجل وذلك لتحديد مصطلحات البحث الشائعة. ما عليك سوى الانتقال إلى جوجل تريندز, ثم كتابة كلمة “قمصان” في شريط البحث, فيمكنك تعيين مكان النتائج عبر التصفية حسب البلد المرغوب. يمكنك أيضًا التصفية حسب نطاق التاريخ وفئة الموضوع.

انتقل لأسفل الصفحة لمشاهدة قسم “الاستفسارات ذات الصلة”. سيبين لك ذلك الاستفسارات التي بحث عنها الناس مع مصطلح “قمصان”, وعند النقر على عامل التصفية بالأعلى فسيظهر لك استفسارات البحث الأكثر شيوعًا. يتم التقييم على مقياس نسبي حيث تكون القيمة 100 هي استفسارات البحث الأكثر شيوعًا.

كما ترى أعلاه, فإن القمصان المصممة خصيصًا والقمصان الطويلة والقمصان الرجالية هي أكثر السلع شيوعًا والتي يبحث عنها المتسوقون عبر الإنترنت. استكشف النتائج لمعرفة المكان الممكن المناسب لك.

 

  • فجوات السوق: ما هي تصميمات القمصان التي لا تتوفر حاليًا في السوق عبر الإنترنت؟ انتقل إلى متر متعدد الأقسام أو أي متاجر فعلية, هل تجد بعض القمصان التي لا يمكن طلبها عبر الإنترنت؟ يمنحك تحديد فجوات السوق بين المتاجر الفعلية والمتاجر عبر الإنترنت لمحة عن احتياجات السوق عبر الإنترنت.

على سبيل المثال, افتتحت Bench,  وهي متاجر لبيع الملابس بالتجزئة في الفلبين, متجرًا صغيرًا لبيع القمصان الرجالية عام 1987 لأنها اكتشفت أن السوق الفلبيني ليس لديه خطوط ملابس مخصصة للشباب. أما اليوم فهو متجر متمرس عبر الإنترنت لا للقمصان فقط ولكن لخطوط الملابس والأزياء الأخرى أيضًا.

 

ابحث عن قمصان مربحة لبيعها عبر الإنترنت

مهما كان اختيارك للمكان المناسب, فمن المهم الأخذ بعين الاعتبار ربحية المنتجات التي ستبيعها. ابدأ بتحليل بيانات مبيعات أكبر متاجر التجارة الإلكترونية العالمية.

 

وللقيام بذلك, ما عليك سوى إلقاء نظرة على قمصانهم الأكثر مبيعًا, وتصميمات القمصان الأكثر رواجًا وحتى السلع الأقل رواجًا. سيساعدك ذلك على تقييم منتجات القمصان التي يجب تضمينها في متجرك أو استبعادها منه.

فيما يلي متاجر التجارة الإلكترونية الشهيرة لتفقدها:

  • Amazon أمازون: صاحب أكبر حصة في سوق التجارة الإلكترونية في الولايات المتحدة الأمريكية, والذي أصبح النموذج العالمي لأصحاب المتاجر الناشئة عبر الإنترنت. بالتالي, فإن بيانات مبيعات أمازون ذات نظرة واقعية لما يطلبه المتسوقون عبر الإنترنت.

انتبه إلى علامة “الأكثر مبيعًا” على صفحة التصنيف, وعدد تقييمات العملاء, ومتوسط تقييم العملاء.

 

  • eBay إيباي: تمامًا مثل أمازون فإن إيباي هو متجر متعدد الجنسيات للتجارة الإلكترونية حيث يساعد على التيسير على البائعين عبر الإنترنت. فهو مكان ممتاز بالنسبة لك للبحث عن سلع قمصان مربحة لبيعها.

 

انتبه إلى عدد السلع المباعة, فالمنتجات الأكثر طلبًا عادةً ما يتم بيعها بشكل أسرع. ولكن هذا قد يعني أيضًا أنه سيكون لديك المزيد من المنافسين.

  1. 2. صمِّم قمصانك

في حال أنك فنان, فيمكنك تصميم قمصانك. مع ذلك وعلى المدى الطويل فقد يضر ذلك بنمو عملك. فلا يمكنك إدارة عملك التجاري بالشكل السليم إذا كنت مشغولًا بتصميم قمصانك أيضًا.

فأفضل طريقة هي إيجاد إستراتيجية مستدامة لتقديم تصاميم قمصان جديدة مع مرور الوقت. إليك أفضل الطرق لتصميم قمصانك:

 

  • توظيف مصمم

إذا لم تكن لديك المهارات الفنية اللازمة, فاستعن بمصمم جرافيك يمكنه تنفيذ رؤى تصاميمك.

 

اطَّلع على معارض أعمال المصممين وتحقق مما إذا كانت مشاريعهم السابقة تتناسب مع نمط علامتك التجارية واحتياجات التصميم. إذا كانت الإجابة نعم, فتواصل معهم لمعرفة ما إذا كانوا ينفذون مشاريع حرة مستقلة.

 

لإيجاد مصمم جرافيك مناسب يساعدك في تصاميم قمصانك, اطَّلع على ما يلي:

 

أ) Behance بيهانس

ب) Dribbble

ج) Upwork أبورك

د) Freelancer فريلانسر

 

  • اشترِ تصاميم قمصان مسبقة الصنع

بغض النظر عن المصممين, فأمامك الخيار لشراء تصاميم قمصان مسبقة الصنع وجاهزة بالفعل. إلا أن العيب في ذلك هو أن المتاجر الأخرى يمكن أن تبيع نفس التصميم, فيمنعك ذلك من التفرد والتميز.

 

إذا اخترت هذا الحل, فتوجه إلى أسواق القمصان ذات الرسوم لتحديد تصاميم القمصان المناسبة لعملك التجاري الخاص بالقمصان عبر الإنترنت:

أ) GraphicRiver

ب) Creative Market

ج) Designious

د) T-shirt Factory

 

  1. إقامة شراكة مع مقدم خدمة الطباعة المناسب

 

هناك العديد من نماذج الأعمال التجارية التي يمكنك تطبيقها في عملك التجاري الخاص بالقمصان عبر الإنترنت, وأكثرها شيوعًا هو الطباعة حسب الطلب. ما يفعله هو استقطاب شركة كطرف ثالث لطباعة وشحن قمصانك إلى عملائك.

ويتم تطبيق أي تخصيص كالأنماط أو الطبعات قبل شحنها إلى عملائك وذلك عند طلب ذلك منهم. وبهذه الطريقة, لن تضطر إلى التخزين أو حتى إدارة التنفيذ.

 

وهذا يجعلها واحدة من أسرع الطرق وأكثرها ملاءمة لإنشاء عملك التجاري الخاص بالقمصان عبر الإنترنت لأنك لن تضطر لإنفاق المال على معدات الطباعة أو التخزين أو المواد المخزنة. ومع ذلك, يجلب ذلك دخلًا أقل لأنك تتقاسم الكثير من أرباحك مع خدمة من طرف ثالث.

فيما يلي قائمة مختصرة بمزودي خدمة الطباعة حسب الطلب:

  • Design By Humans
  • Merch by Amazon
  • Printful
  • Printify
  • Redbubble
  • Society6
  • Teespring
  • Teefury
  • TeePublic
  • Threadless
  • Zazzle

ضع في اعتبارك أن كل مزود لخدمة الطباعة حسب الطلب يمكن أن يكون له هامش ربح ثابت أو مخصص لكل قميص يُباع.

 

  1. أنشِئ متجرك الخاص بالقمصان على الإنترنت

الآن وبعد الانتهاء من المهام الأكثر أهمية والتي كان عليك التخطيط لها, حان الوقت لبناء حضورك على شبكة الإنترنت. سيكون موقع عملك التجاري الخاص بالقمصان على الإنترنت هو الجزء الحاسم في إطلاق متجر ناجح. فهذا يشبه بناء متجر لبيع الطوب ومواد البناء ولكن رقميًا.

يبدو إنشاء موقعك الإلكتروني مهمةً شاقة, ولكن هناك أدوات كثيرة لمساعدتك في ذلك. على سبيل الإيجاز, إليك ما تحتاج فعله:

تحديد منصة التجارة الإلكترونية المناسبة

تعرف أيضًا باسم أداة إنشاء مواقع التجارة الإلكترونية أو الحل لعربة التسوق, وهي البرنامج الحاسوبي الذي سيساعدك على إنشاء موقع إلكتروني لبيع قمصانك عبر الإنترنت, وعادةً ما يحتوي على كل ما تحتاجه لتقوم بالبيع بسهولة عبر الإنترنت: إدارة المخزون, حساب الشحن/الضرائب, التعامل مع الطلبات, إلخ.

يمكنك الاختيار من بين منصات التجارة الإلكترونية الشهيرة هذه:

 

  • ShopBase
  • WooCommerce
  • Magento ماجنتو
  • Prestashop
  • Shopify شوبيفاي
  • BigCommerce

ستحتاج أيضًا إلى خدمة لاستضافة الويب الخاص بك في حال اخترت منصة مستضافة ذاتيًا. بعد ذلك, يجب مراعاة جوانب أخرى مثل تأمين موقعك الإلكتروني, اختيار بوابة الدفع المناسبة, أو ضمان النسخ الاحتياطية الآلية.

ولمزيد من المعلومات يمكنك قراءة هذا الدليل النهائي حول إنشاء متجر على الإنترنت.

 

دمج تطبيقك/إضافتك للطباعة حسب الطلب

بالاعتماد على مزود خدمة التجارة الإلكترونية الذي تختاره, يمكنك بسهولة تثبيت ودمج تطبيقك مزود خدمة الطباعة حسب الطلب. سيسمح لك ذلك بأتمتة عمليات معينة مثل إدارة المرتجعات والمخزون وحتى دعم العملاء.

 

إليك قائمة بتطبيقات للطباعة حسب الطلب من خلال منصة التجارة الإلكترونية:

 

  • تطبيقات Shopify للطباعة حسب الطلب
  • تطبيقات BigCommerce للطباعة حسب الطلب
  • إضافة WooCommerce & Printful

 

حدد أسعار قمصانك

تستخدم معظم علامات الملابس التجارية إستراتيجية تسعير قائمة على التكلفة, حيث سيأتي السعر النهائي للبيع بالتجزئة من تكلفة الوحدة “كم يكلفك إنتاج القمصان” وبعد ذلك يمكنك زيادة السعر واقعيًا. ولكن تم التوصية بهوامش الربح المرتفعة في الوقت الحالي للأعمال التجارية المتقلبة مثل صناعة الملابس. تطبق هوامش الربح المرتفعة زيادةً بنسبة 100% مما يعني مضاعفة تكلفة الوحدة الواحدة.

للتوضيح: إذا أنتج مصمم قميصًا بقيمة  3دولارات, فسيباع هذا القميص بسعر جملة 6 دولارات “زيادة بنسبة 100% من سعر الجملة”

 

على الرغم من ذلك, ونظرًا لأنك تعمل في صناعة تنافسية, فهناك أيضًا ضغط لاستخدام الزيادات بنسب أقل من 100%. هذا يعني أنه إلى جانب تكلفة الوحدة الواحدة, فعليك أخذ جوانب التسعير الأخرى بعين الاعتبار مثل الميزة التنافسية والقيمة المتصورة لمنتجك.

لتحقق أرباحًا في عملك التجاري الخاص بالقمصان عبر الإنترنت, يقترح Toby Nwazor من مجلة رائد الأعمال استهداف أسعار بنسبة من 30% إلى 50% أعلى من نفقاتك.

 

صمم متجرك عبر الإنترنت

ستقرر في هذه المرحلة كيف تريد لموقعك الإلكتروني أن يبدو. ويشمل ذلك واجهة المستخدم بالغة الأهمية وتصميمات تجربة المستخدم التي ستؤثر على تجربة التسوق لعملائك المحتملين.

 

يعد موقع التجارة الإلكترونية الجذاب والعملي أمرًا ضروريًا في خلق انطباع أول جيد ودائم. كما يؤكد لزوار موقعك الإلكتروني احترافيتك وشرعيتك كعمل تجاري.

 

إليك بعض نصائح التصميم وأفضل الممارسات للتأكد من أن متجرك عبر الإنترنت مُحسّن للتحويل:

  • عرض صور عالية الجودة للمنتج

يعتمد المتسوقون بشكل كبير على صور المنتج عند اتخاذ القرار بشراء منتج عبر الإنترنت. وذلك لأنهم لا يستطيعون الإمساك بالمنتج فعليًا وتفحصه.

من المستحسن عرض صور عالية الوضوح لأن المتسوقين أكثر ميلًا للتحويل بثلاث مرات عند رؤيتهم صورًا عالية الجودة.

لعرض صور مذهلة بصريًا للمنتجات, يمكنك عمل جلسة تصوير لقمصانك التي يرتديها عارضو الأزياء. ومع ذلك, فلا ينصح بذلك بالنسبة للأعمال التجارية الصغيرة والمتوسطة. وبدلًا من ذلك, يمكنك استخدام نماذج بالحجم الطبيعي للقميص باستخدام قوالب عبر الإنترنت يمكنك تعديلها باستخدام تصاميمك.

بصرف النظر عن تنزيل قوالب فوتوشوب للقمصان والمتاحة عبر الإنترنت, يمكنك استخدام قوالب قمصان بالجم الطبيعي بسرعة وهي متاحة عبر الإنترنت. إليك بعض المواقع المفضلة لدينا والتي تنتج صورًا عالية الجودة للمنتجات:

 

  • it T-Shirt Mockup Generator
  • GraphicRiver T-Shirt Mockups
  • com
  • Printify Mockup Generator
  • MockupWorld

المصدر: Place.it

 

  • تحسين صفحتك الرئيسية مع إضفاء الطابع الشخصي عليها

إضفاء الطابع الشخصي أسلوب يستخدمه معظم أصحاب المتاجر المحنكين عبر الإنترنت لزيادة تجربة المستخدم الإيجابية للمتسوقين. فما يفعله هو ببساطة التأكد من أن موقعه الإلكتروني سيتكيف وفقًا لمن يزور الموقع الإلكتروني.

ابدأ بتخصيص صفحتك الرئيسية, فهي واحدة من أهم صفحات موقعك الإلكتروني لأنها بمثابة بوابة لمنتجاتك التي تود أن يكتشفها زوارك. لتخصيص صفحتك الرئيسية, تأكد من تقديمك توصيات للمنتجات. يُقترح أن يتم عرض ذلك للزائرين لأول مرة لأنهم ليسوا على دراية بمنتجاتك بعد.

على سبيل المثال, يوفر Teespring توصيات للمنتجات مباشرة على صفحته الرئيسية. في اللحظة التي تصل فيها إلى صفحتهم الرئيسية, سترى أقسام اقتراحات متباينة مثل “توصيات من أجلك” و “اختيارات العاملين” و “مجموعات مميزة”, إلخ..

 

 

 

 

 

لتسهيل الأمور, يمكنك استخدام تطبيق Personalized Recommendation لمساعدتك في عرض توصيات المنتج تلقائيًا على صفحتك الرئيسية. اختر عرض التوصيات الذكية مثل “اشترى هذا كما اشترى” أو “منتجات اخترتها أنت” أو “الأكثر مبيعًا في المتجر”

للحصول على نصائح للتصميم كاملًا, اطَّلع على هذه النصائح العملية لتصميم الموقع الإلكتروني لمعرفة أفضل الممارسات الفعالة في تصميم صفحتك الرئيسية وصفحة المنتج وصفحة الخروج, إلخ..

 

  1. 5. روِّج لمتجرك عبر الإنترنت وقم ببيع المزيد

بالوصول إلى هذه النقطة, فأنت الآن مجهز تمامًا لإطلاق وتسويق عملك التجاري الخاص بالقمصان عبر الإنترنت. خطوتك التالية هي إحداث بعض الضجة وجذب الزيارات إلى موقعك الإلكتروني. فكيف تجعل الناس يتحدثون عن متجرك عبر الإنترنت؟ وكيف تحول الزيارات؟ وكيف تزيد مبيعاتك؟

بالنسبة لرواد الأعمال الناشئين مثلك, ابدأ بهذه الاستراتيجيات عديمة أو منخفضة التكلفة لتوليد وتحويل الزيارات:

اجذب الزيارات باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي

تُتوج وسائل التواصل الاجتماعي باعتبارها المحرك رقم 1 لزيارات الموقع الإلكتروني الإجمالية. فمع أكثر من 3.196 مليار مستخدم نشط لوسائل التواصل الاجتماعي عالميًا, فإن استخدام هذه المنصة المجانية للترويج لعملك التجاري الخاص بالقمصان عبر الانترنت بات أمرًا هامًا.

حدد أولًا مكان تواجد معظم جمهورك المستهدف. هل هم على فيسبوك أم انستجرام أم تويتر؟ إليك أهم منصات التواصل الاجتماعي في الوقت الحالي:

المصدر: Visual Capitalist

عليك القيام بما يلي على وسائل التواصل الاجتماعي:

  • إضافة رابط لحسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك على موقعك

قد يبدو الأمر مسلَّمًا به, ولكن لا يزال عدد كبير من المتاجر عبر الانترنت متجاهلة ملئ حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم بالشكل الصحيح. يتضمن ذلك رابط موقعهم الإلكتروني. على سبيل المثال, إذا كان لديك صفحة أعمال على الفيسبوك, فتأكد من إضافة رابط موقعك الإلكتروني بشكل صحيح في قسم “معلومات الاتصال” من علامة التبويب الخاصة بك “عنا”.

 

  • قم بتضمين الوسوم/الهاشتاغات ذات الصلة في سيرتك الذاتية ومشاركاتك

يحتوي انستجرام على ميزة إضافة الهاشتاغات في السيرة الذاتية لملفك الشخصي. فإن كنت متجرًا للقمصان تأكد من تضمين #قمصان أو #متجرقمصان أو أي مصطلحات أخرى ذات صلة بك. بهذه الطريق وعندما يبحث الناس في هذه الهاشتاغات يمكنهم إيجاد متجرك عبر الإنترنت بسهولة.

على سبيل المثال, أضافت OM Collections هاشتاغات ذات صلة في ملفهم الشخصي ومشاركاتهم للترويج لمتجرهم عبر الانترنت.

رفع متوسط قيمة الطلب

حقق الاستفادة القصوى من زيارات موقعك الإلكتروني. للقيام بذلك, تأكد من زيادة متوسط قيمة الطلب عن طريق جذب العملاء لشراء أكثر من سلعة وليس سلعة واحدة فقط. قدم لهم سلعًا تشهد بيعًا متصاعدًا أو متبادلًا كلما أبدوا اهتمامًا بشراء سلعة واحدة.

يمكنك زيادة بيع منتج متفوق أو أغلى أو بيع مواد إضافية بيعًا متبادلًا مثل الإكسسوارات لما يفكر العميل في شرائه حاليًا. على سبيل المثال, عندما يضيف أحد العملاء قميصًا إلى عربته/ا, يوصى بإضافة المزيد من السلع مع خصومات عليها.

 

باستخدام تكنولوجيا Boost Sales يمكنك بالفعل زيادة بيع المزيد من المنتجات ذات الصلة أو بيعها بيعًا متبادلًا قبل أن يهمّ العميل بالخروج, يمكنك أيضًا إضافة خصومات ترويجية لجعل الأمر أكثر جذبًا, تمامًا كالتالي:

قم بتحويل الزوار بخصومات ترحيبية جذابة

أنت بحاجة لتسريع رحلة زوارك نحو الشراء, فلا تنتظر منهم التحويل.

قدِّم لهم خصمًا ترحيبيًا لا يقاوم بحيث يمكنهم استخدامه فورًا في أول عملية شراء لهم. وللقيام بذلك, يمكنك جذب انتباههم من خلال عرض منبثق عند الدخول سيتم عرضه تلقائيًا في اللحظة التي يصل فيها زوارك إلى موقعك الإلكتروني.

على سبيل المثال, يأخذ Threadless  الأمور إلى ما هو أبعد من ذلك حيث يعرض نافذة منبثقة عند الدخول حيث يتم عرض عجلة دوارة للزوار مع عروض خصومات وجوائز خاصة. يمكنك تنفيذ ذلك باستخدام النافذة المنبثقة من SiteKit.

أصبحت الآن جاهزًا تمامًا لبيع قمصانك عبر الانترنت!

يعد إنشاء عملك التجاري الخاص بالقمصان عبر الانترنت بمثابة مشروع مثير لرواد الأعمال الناشئين لأنه صناعة مطلوبة بشدة في الوقت الحالي. ولكن مثله مثل أي عمل تجاري آخر خاص بالملابس, فإن المخاطرة في إنشاء عمل تجاري خاص بالقمصان عبر الإنترنت عالية. فهناك الكثير من الأمور للتعامل معها ابتداءً من المخزون الذي يجب شراءه ومتابعة مزودي خدمة الطباعة وصولًا إلى التعبئة والتغليف.

ولهذا السبب فإن الطرق التقليدية لبدء عمل تجاري خاص بالقمصان عبر الإنترنت مثل خدمة الطباعة حسب الطلب ذات حواجز منخفضة أمام الدخول فيها. لذا, يمكنك التركيز بشكل أكبر على تصميم قمصان فريدة من نوعها وذات جودة عالية, إضافة إلى وجود المزيد من الوقت لجذب وتحويل المزيد من الزيارات إلى متجرك عبر الانترنت.

 

للنجاح في مجال القمصان عبر الإنترنت, عليك إيجاد طرق لزيادة كل زيارة تصل إليك. فقد ذكرنا أساليب تسويقية مثل استراتيجيات زيادة البيع والبيع المتبادل لزيادة متوسط قيمة الطلب أو عرض النوافذ المنبثقة ذات الخصومات الترحيبية للعملاء الجدد. إذا كان لديك أفكار أخرى, فلا تتردد في إخبارنا وسنناقشها في المرة القادمة.

 

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

تدوينات اخري ..

دليلك الكامل للإعلان على لينكد ان

دليلك الكامل للإعلان على لينكد ان   اللكند ان مجتمع الأعمال احترافي مليئ بالعملاء المحتملين ، غالبا ما تتجاهله معظم الشركات عندما